الأحد، 20 يوليو 2008

عقوبة الغاء مباراة مصر وايران من يتحملها؟

يا نهار اسود يا نهار اسود يا نهار اسود
جلست اردد هذه الكلمة وانا اتابع خبر الغاء مباراة مصر وايران بسبب ما سمي بازمة فيلم اعدام فرعون وهو الفيلم الذي لم يراه احد من المصريين حتى الان ولكن ما دام الوضع كذلك فالكل يدخل وينقط اني شاء
ما هذا العته فيلم لم يراه احد حتى مسئولي وزارة الخارجية انفسهم ويكون كل رد الفعل هذا عنه ، فيلم انتجته شركة خاصة ارانية وتبرات الحكومة الايرانية منه تحدث عليه كل هذه الضجة . ولكن عموما ليست هذه قضية هذا المقال ولكن القضية التي دفعتني ان اقول يا نهار اسود هو تصريح عضو اتحاد الكرة المصري عندما سالوه هل من عقوبة متوقعة بسبب الغاء المباراة رد وبكل حسم نعم هناك عقوبة ولابد من تحملها لان الجرم الايراني كبير (يقصد الفيلم ) ولكنه (والكلام لعضو اتحاد الكرة ) مبلغ مالي بسيط حوالي 100 الف دولار .
يا سلام مبلغ مالي بسيط يا نهار اسود ما هذا السفه والعته بقي بالزمة لو كان هذا المبلغ هو مبلغ اعضاء اتحاد الكرة الشخصي كانوا فرطوا فيه بهذه العنجهية والفشخره الكدابة .
الا يعلم هذا العضو السفيه ان هذا المبلغ كان يكفي لعمل وجبة افطار اطفال لمائة الف طفل مصري من اطفال الشوارع لمنتشرين في كل مكان ، الا يعلم هذا المتفشخر ان هذا المبلغ كان يكفي لانقاذ حياة طفل من مرضى السرطان .
اعرف ان الامر ليس امر الفيلم وليس امر المباراة ولكنه امر الله ولله الامر من قبل ومن بعد .
بس كلمة اخيرة لعضوا تحاد الكرة
(يحموك في كنكة)